الرئيسية | تحت المجهر | خطير مقطع غلاسة مغربية الأخير مقطع مفبرك
e

خطير مقطع غلاسة مغربية الأخير مقطع مفبرك


أفاد مصدر موثق للجريدة الالكترونية مغرب 24ساعة أن مقطع الفيديو للكاميرا الخفية غلاسة مغربية كان مقطعا مفبركا مئة بـ 100 خلال تصوير حلقة الاعتداء على الممثل غلاسة مغربية بجعدار نواحي مدينة الناظور، وأكد أيضا هذا الأخير أن الاعتداء الاول لم يتم تصويره بل تم الاتفاق مع المعتدي الملقب "بمول الدلاحة" من اجل تصوير أحداث الاعتداء الاول  بالاتفاق المشترك بينهما لنقل احداث الاعتداء.

حيث ربط هذان الاخيران الاتصال بإدارة الوقاية المدنية بالناظور من اجل مسانتدهم بالكذب على المشاهدين ، بل رفضت بتاتا ارسال سيارة الوقاية المدينة الا عين المكان الا بإذن مرخص من السلطات المعنية. خلال هذا الرد الذي تلقه طاقم عمل الكاميرا خفية اتصلوا بأحد الجمعيات التي يترأسها ( .... ) وهذا الاخير وافق على استعمال سياراة الاسعاف التي تملكها الجمعية بل ذهبوا الى ابعد من ذالك و استخدما شخصان هما من اعضاء الجمعية المذكورة من اجل الكذب على المشاهدين، وهذه الجمعية المعروف عنها تقدم  خدمات و أعمال خيرية وهي ايضا عضو مشارك في هذه الكذبة على المشاهدين و المتعاطفين مع برنامج غلاسة مغربية.

وهنا نطرح تساؤلات حول ما هي الطريقة القانونية التي نهجتها الجمعية في التمثل في المرنامج ؟ وهل قدموا الممثلين عن غلاسة مغربية ترخيصا من السلطات الى رئيس الجمعية المذكورة؟ متى سيتدخل مندوب وزارة الصحة بالناظور من اجل تقديم توضيح و مبرر عن استخدام سيارات الاسعاف في البرنامج لانه الوحيدة التي تقدم ترخيصا للجمعية من استخدامها لاسعاف الجرحى او لنقل الموتى؟ ولماذ لم يتدخل مصور غلاسة مغربية لايقاف الاعتداء على زميله بل استمر في التصوير؟ متى سيصدر البرنامج اعتذار او بيان توضيحي للمشاهدين؟

وهذا ما جعلنا من هذا المنبر بفتح تحقيق معمق وكشف الحقيقة الكاملة لهذه الفبركة التي لم تكون الا لجذب وتعاطف المشاهدين مع برنامح الكاميرة الخفية ومع الممثل المعتدى عليه، وتعتزم بعض الهيئات الجمعوية من اجل تحرك وفك المهزلة التي تعرض كل اسبوع  للمشاهدين و زوار المواقع الالكترونية .

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha